الكشف عن موعد إنضمام “أشرف داري” للنادي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن موعد انتهاء النادي الأهلي من صفقة ضم المدافع المغربي “أشرف داري” نجم فريق بريست الفرنسي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد بدأ الأهلي مفاوضاته مع اللاعب في الآونة الأخيرة لتعزيز خط الدفاع، خاصة مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي، ووفقًا لتقرير قناة “النهار” فقد أتم النادي الأهلي كافة الترتيبات اللازمة مع نظيره بريست الفرنسي، بينما تبقى بعض الأمور البسيطة المتعلقة بمراجعة العقود وتوقيعها.

وتعتبر هذه الصفقة واحدة من أبرز الصفقات التي طلبها المدير الفني مارسيل كولر نظرًا لعدم اقتناعه بأي مدافع محلي. وقد تحرك الأهلي بشكل عاجل لترتيب عملية انتقال أشرف داري بعد تأكيد سفر لاعبهم محمد عبد المنعم إلى فرنسا، وأكد التقرير أن وصول أشرف داري إلى القاهرة سيكون يوم الثلاثاء المقبل لخضوعه للفحص الطبي واستكمال الإجراءات النهائية الخاصة بتوقيع العقد، ليكون بذلك ثالث صفقات الفريق الأحمر.

والجدير بالذكر أن داري كان ضمن قائمة فريقه ستاد بريست لمواجهة لانس في الدوري الفرنسي مساء الأحد الماضي. وكان قد تعرض بريست لهزيمة أمام مارسيليا بنتيجة 5-1 في افتتاح مشواره بالدوري، وفي سياق متصل، أفاد والد اللاعب مؤخرًا بأن الاتفاق النهائي بين جميع الأطراف قد تم وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم عقب المباراة المقبلة لفريق ستاد بريست ضد لانس، ووقد بدأ النادي الأهلي إجراءات إصدار تأشيرة دخول لأشرف داري إلى مصر تمهيدًا لوصوله والانضمام للنادي, لتعزيز صفوف الفريق للموسم القادم.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يتلقى عرضين لانتقال موهبته الشابة ومصير اللاعب بيد كولر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P