أزمة بين نادي الزمالك واللاعب أحمد سيد “زيزو”

تشهد الساحة الرياضية المصرية أزمة بارزة بين إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ونجم الفريق أحمد سيد “زيزو”، تتعلق بمستقبله مع النادي.

ولدى زيزو عقد ساري مع فريق الزمالك يمتد حتى صيف 2025، ومع ذلك يحق له التوقيع لأي نادي آخر اعتبارًا من شهر يناير المقبل دون الحاجة لموافقة إدارة النادي، ولقد بدأت إدارة الزمالك بفتح ملف تجديد عقد اللاعب وسط ورود عروض مغرية له من كل من نادي نيوم السعودي ونادي العربي القطري للانتقال.

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن زيزو يُظهر تصميمه على الانتقال إلى نادي نيوم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتابع المصدر بأن النادي اقترح على زيزو تجديد تعاقده ثم الانضمام إلى نيوم على سبيل الإعارة، لكن اللاعب أعرب عن رفضه لهذا العرض مطالبًا بالرحيل بشكل نهائي، لا سيما أنه سيتلقى مبلغ عشرة ملايين دولار مقابل موسم واحد من اللعب.

وأضاف المصدر أنه علي الرغم من التصريحات الصادرة عن والد زيزو التي تعبر عن رغبته في تجديد العقد مع الزمالك، إلا أن الواقع يعكس تفضيلات اللاعب الذي يسعى للانتقال، وطلب زيزو من إدارة وليس لاعبين للأفضل مما قد يؤدي إلى رحيله في يناير المقبل بطريقة مجانية دون أي استفادة مالية للنادي.

إقرأ أيضاً.. قرارات عاجلة من إدارة نادي الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P