رسالة غامضة من “كريستيانو رونالدو” عبر إنستجرام

نشر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب نادي النصر السعودي رسالة غامضة على حسابه في “إنستجرام” في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق حاليا، عقب خسارته الأخيرة لقب السوبر السعودي.

وتلقى النصر هزيمة قاسية أمام الغريم التقليدي الهلال بنتيجة 4/1 يوم السبت الماضي في نهائي كأس السوبر السعودي، مما منح الهلال اللقب للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، ويعزز هذا الفوز تفوق الهلال البعيد عن بقية الفرق بفارق ثلاثة ألقاب عن النصر فيما يتعلق بعدد البطولات المحققة.

وقد أعقبت هذه الخسارة بعض الأزمات داخل الفريق، حيث ذُكِر أن هناك توترات بين النجم البرتغالي ونظيره السنغالي ساديو ماني، الذي تم تداول شائعات حول انتقاله إلى الاتحاد بنظام الإعارة خلال الميركاتو الحالي، في سياق متصل أعلن “إبراهيم المهيدب” رئيس النادي استقالته من منصبه بعد دخوله في صراعات إدارية مع الرئيس التنفيذي للنادي.

وفي ظل هذه الأحداث المتلاحقة، فاجأ رونالدو جمهوره بنشر صورة تشويقية لما يبدو أنه استوديو بودكاست يظهر فيه قميصا منتخب البرتغال والنصر، وأشار الإعلامي الرياضي “علي العنزي” عبر حسابه على منصة “إكس” إلى أنه من المتوقع أن يظهر كريستيانو رونالدو مساء اليوم في لقاء خاص، لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل الحوار أو من سيديره أو توقيته الدقيق، سواء تم تسجيل اللقاء قبل أم بعد المباراة النهائية ضد الهلال.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يُقدم طلبًا لإدارة النصر بعد نكسة السوبر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P