يوفنتوس يحاول إبرام صفقة تبادلية لضم رحيم سترلينج من تشيلسي

ذكرت تقارير إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي عرض على تشيلسي الإنجليزي فرصة التعاقد مع “فيديريكو كييزا” كجزء من صفقة تبادلية مقابل “رحيم سترلينج” في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وسيبلغ ستيرلينج الثلاثين من عمره في وقت لاحق من هذا الموسم، وقد أصبح مستقبله في ستامفورد بريدج موضع تساؤل وسط جهود النادي لبناء فريق شاب مليء بالآفاق المستقبلية، حتى أنه تم استبعاده من تشكيلة المباراة لمواجهة مانشستر سيتي مما أثار دهشة ممثليه.

وبحسب الصحفي الإيطالي “جيانلوكا دي مارزيو” فإن يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع سترلينج بل إنه اقترب من تشيلسي بعرض هذا الأسبوع، وخلال المحادثات بين الناديين، طرح يوفنتوس فكرة استعادة تشيلسي للنجم الإيطالي الدولي كييزا في الصفقة، ولكن بعد استكشاف جدوى التبادل تم رفض العرض، وقيل إن هناك تناقضات بين الناديين بشأن تقييم اللاعبين، بينما كانت هناك مشكلة أخرى في الصفقة وهي حقيقة أن ستيرلينج يكسب ضعف أجر كييزا تقريبًا.

ومع ذلك قد يتحرك تشيلسي للتعاقد مع كييزا إذا تمكن من بيع ستيرلينج أولاً، وقد ينتهي به الأمر في ستامفورد بريدج قبل الموعد النهائي للانتقالات، ويعاني يوفنتوس في هذه المرحلة من أجل العثور على لاعب مناسب لكييزا، الذي قيل إنه تم إبعاده عن تدريبات الفريق في محاولة جديدة لإجباره على الرحيل.

وارتبط اسم روما، الذي من المقرر أن يخسر باولو ديبالا في الدوري السعودي للمحترفين، على نطاق واسع بكيزا في هذه النافذة، وأصر مدرب البلوز إنزو ماريسكا على أن قراره بالتخلي عن ستيرلينج كان ببساطة لأسباب “فنية”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يتعرض لضربة موجعة باللحظات الأخيرة في ملاحقة أوسيمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P