نادي روما يتلقى عرضاً كبيراً من السعودية لضم “باولو ديبالا”

أكدت تقارير صحفية أن نادي روما الإيطالي قد تلقي عرضًا كبيرًا من السعودية للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويكتسب موضوع مستقبل ديبالا في روما أهمية كبيرة في إيطاليا، نظرًا للغموض الذي يحيط بمسيرته ورغبة الأندية السعودية في استقطابه هذا الصيف، وهذا وقد انتقل ديبالا إلى روما صيف عام 2022 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بصفقة انتقال حر حيث يمتد عقده مع الفريق حتى صيف 2025 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وبحسب صحيفة “AS” الإسبانية فإن روما قدّم عرضاً رسمياً مغرياً جداً للاعب باولو ديبالا من المملكة العربية السعودية، والذي سيمكنه من الحصول على راتب صافي يصل إلى (100 مليون يورو) على مدار أربعة سنوات، وأشار التقرير إلى أن العرض تم عرضه بعد تاريخ 31 يوليو، وهو اليوم الأخير لاستيفاء الشرط الجزائي عن اللاعب بمبلغ قدره (12 مليون يورو) فقط.

ورغم ذلك أفادت الصحيفة بأن رغبة ديبالا هي الاستمرار في صفوف روما، حيث أبلغ المدرب دانييلي دي روسي بذلك خلال اجتماع عُقد في مايو الماضي، وأوضح المهاجم الأرجنتيني أنه لن يفكر بالانتقال إلا إذا تلقى عرضًا من فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً.. كاسترو يوضح مستقبل ساديو ماني مع نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P