فينيسيوس جونيور يرفض عرضًا ماليًا مغريًا من الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية أن اللاعب البرازيلي الدولي “فينيسيوس جونيور” جناح فريق ريال مدريد الإسباني، قد رفض عرضًا كبيرًا مقدمًا من أحد الأندية السعودية.

وبحسب الصحفي “ماريو كورتيجانا” من صحيفة “ذا أتلتيك” فقد تواصل وفدٌ يمثل صندوق الاستثمار السعودي مع وكلاء فينيسيوس البالغ 24 عامًا، وذلك بهدف إقناعه بأن يصبح الوجه الإعلاني لدوري روشن السعودي قبيل استضافة كأس العالم 2034 المقررة في المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع تأكيد استضافة البطولة خلال مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المقرر عقده في 11 ديسمبر المقبل، والجدير أنه لا يوجد حاليّاً أي منافس على ملف الاستضافة الخاص بالسعودية، وفي سياق متصل يُظهر نادي ريال مدريد رغبة واضحة بعدم التخلي عن اللاعب الذي يُعتبر عموداً أساسياً للفريق، وقد بلغت قيمة الشرط الجزائي في عقده مليار يورو، الذي يمتد حتى عام 2027 عقب تمديده في عام 2022.

وعلى الرغم من العرض المُغري المقدم له، فإن اللاعب الدولي البرازيلي يشعر بالراحة في إسبانيا ويعتزم تحقيق طموحاته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية كعضو فعال ضمن صفوف ريال مدريد، وكان قد انتقل النجم البرازيلي إلى ريال مدريد عام 2018 قادمًا من فلامنجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو. ومنذ ذلك الحين، سجل نحو 93 هدفاً خلال مشاركته في 263 مباراة مع النادي عبر جميع المسابقات.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مفاجأة حول مفاوضات نادي الإتحاد السعودي مع ساديو ماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P