القبض على “أحمد فتوح” بتهمة دهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة وقوع حادث الدهس الذي تسبب فيه “أحمد فتوح” ظهير أيسر نادي الزمالك أثناء تواجده في طريق الساحل الشمالي خلال إجازته والذي أسفر عن وفاة أمين شرطة.

وقد تم اتخاذ قرار بإحالة أحمد فتوح إلى النيابة العامة بعد أن صدمت السيارة التي كان يقودها اللاعب أمين الشرطة، ويُظهر الفيديو الازدحام المروري الكبير على الطريق المؤدي للساحل الشمالي نتيجة لهذا الحادث الأليم، وكان فتوح عائداً إلى القاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك “محمد صبحي”.

وقد تم إحالة أحمد فتوح إلى النيابة بينما غادر محمد صبحي الموقع لأنه لم يكن هو قائد السيارة المعنية بالحادث، وتم التحفظ على السيارة كجزء من الإجراءات القانونية المتبعة، وفي السياق ذاته، تم احتجاز أحمد فتوح بمركز شرطة العلمين حتى يتم عرضه على النيابة، كما أفادت تقارير صحفية بأنه قد أُجريت اختبارات مخدرات للاعبي الزمالك وكانت نتائجها سلبية.

وحتى الآن، لم تصدر وزارة الداخلية المصرية أي بيانات رسمية تتعلق بالحادث، ويعتبر أحمد فتوح أحد اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة نادي الزمالك ومنتخب مصر في مركز الظهير الأيسر ويصنفه الكثيرون كأفضل لاعب محلي في هذا المركز خلال السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضاً.. زيزو يوجه رسالة إلى كريم فؤاد بعد إصابته بالرباط الصليبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P