الإتحاد السعودي ينعش آمال جماهيره بالتعاقد مع “باولو ديبالا”

تستمر طموحات نادي الإتحاد نحو التميز والإبراز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخلال هذه الفترة أبرم النادي عدة صفقات بارزة، من بينها الفرنسي موسى ديابي والجزائري حسام عوار والحارس الصربي رايكوفيتش.

ووفقًا لتصريحات “دومينغو سواريز” الرئيس التنفيذي لنادي الإتحاد السعودي فإن النادي لا يزال في مفاوضات نشطة لضم المزيد من اللاعبين المتميزين، وبحسب تقرير شبكة “فورزا روما” الإيطالية، يدور تنافس بين ناديي الإتحاد والأهلي للتوقيع مع الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق روما.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الربط بين اسم ديبالا ونادي الاتحاد حيث ظهرت أنباء سابقة حول إمكانية انتقال اللاعب الدولي الأرجنتيني إلى صفوف الفريق، يمتلك ديبالا شرطًا جزائيًا قدره 12 مليون يورو في عقده مع نادي روما الإيطالي.

وينتهي ارتباطه بالنادي في صيف عام 2025 مما يعني أنه سيدخل الفترة الحرة من عقده قريباً في يناير القادم، وتعرب جماهير نادي الاتحاد عن تطلعاتها لوجود تعاقدات قوية لتعزيز خط الهجوم والدفاع قبل انتهاء نافذة الانتقالات الحالية والتي بدأت في 18 يوليو وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تشهد مزيداً من الإثارة والتنافس.

إقرأ أيضاً.. نجوم البرازيل يسخرون من إندريك بعد إختياره بيلينجهام على نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P