ريال مدريد يفرض شروطًا معقدة للتعاقد مع إيمريك لابورت

أفادت تقارير صحفية تلقتها وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة، بأن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في ضم اللاعب “إيمريك لابورت” مدافع فريق النصر السعودي.

والجدير بالذكر أن لابورت يرتبط بعقد مع نادي النصر حتى يونيو 2026، مما يعني أنه يتبقى له عامان على هذا العقد الحالي، وقد قدم المدافع الإسباني أداءً مميزًا خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة التي حقق فيها المنتخب مجددًا اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

وبحسب ما نشرته صحيفة “MARCA” الإسبانية فقد منح المدير الفني كارلو أنشيلوتي الضوء الأخضر لتوقيع لابورت مع ريال مدريد، ومع ذلك تتطلب هذه الخطوة أولاً إنهاء علاقته التعاقدية بنجاح مع ناديه الحالي، حيث يُعتبر النادي الملكي غير راغب في دفع أي رسوم انتقالية.

وأوضحت الصحيفة أيضاً أن مصادرها من السعودية تشير إلى وجود تحركات فعلية من وكيل اللاعب للمطالبة بالرحيل، وقد أسفر اهتمام المدافع بالرحيل عن عقد اجتماع طارئ بين المدير الرياضي فرناندو هييرو والمدرب لويس كاسترو ورئيس النادي المهيدب لمناقشة الوضع القائم.

مع ذلك أكدت التقارير ذاتها أن لابورت لا يفكر حاليًا بخطوات جذرية للخروج من الدوري السعودي، فهو يدرك إلتزامه بالعقد الذي وقعه والذي يعد مغريًا للغاية بالنسبة له، ومع تبقي موسمين على انتهاء عقده، يسعى إلى تسريع خياراته للانتقال إلى ريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد لـ بيبي بعد إعتزاله: “أحد أفضل المدافعين في تاريخ أوروبا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P