الكشف عن تطورات مفاوضات نادي نيس مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم

أفادت تقارير إعلامية بوجود تقدم في المفاوضات بين نادي نيس الفرنسي والأهلي المصري بشأن انتقال اللاعب “محمد عبد المنعم” مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت العديد من التقارير الرياضية العالمية إلى أن نيس يقترب من التعاقد مع عبد المنعم لتعويض مغادرة المدافع الأساسي توديبو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، ووفقاً لمعلومات أوردها تقرير لقناة “النهار” المصرية، فقد قام النادي الفرنسي برفع قيمة عرضه للتعاقد مع اللاعب إلى (4 ملايين دولار)، حيث طلب دفع مليون دولار مقدماً على أن يتم سداد باقي المبلغ كأقساط تمتد على ثلاث سنوات.

وفي رد قاطع من الجانب الأهلي، تم رفض العرض بشكل نهائي وتمسك النادي بالحصول على مبلغ قدره (6 ملايين دولار) بالإضافة إلى نسبة 20% من عائد إعادة البيع مستقبلاً، كما أوضح التقرير أن اللاعب قد يجد صعوبة كبيرة في مغادرة النادي الأهلي خلال هذه الفترة.

والجدير بالذكر أن محمد عبد المنعم كان يتلقى دروسًا لغة إنجليزية داخل مقر النادي لمدة ستة أشهر مضت استعداداً للانتقال المحتمل وحرصًا منه على تعزيز فرص الاحتراف وفقاً لنصيحة وكيل أعماله، ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي حتى نهاية موسم 2024/2025.

إقرأ أيضاً.. الأهلي المصري يسعى للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P