أنشيلوتي يعلق على موقف غير متوقع مع بيلينجهام

عبر المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد عن دهشته بشكل لطيف بشأن موقف حدث مع اللاعب الإنجليزي “جود بيلينجهام” حيث حاول الأخير التواصل معه للاطمئنان عليه خلال إجازته الحالية، ويقضي النجم الإنجليزي إجازته برفقة عائلته ولم ينضم بعد إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة “يورو 2024″، التي أقيمت مؤخرًا في ألمانيا.

وتعليقًا على سؤال حول سبعة لاعبين لم ينضموا حتى الآن إلى جولة الاستعداد للموسم الجديد في أمريكا الشمالية، والمقرر أن يعودوا للفريق هذا الأسبوع في العاصمة الإسبانية قال أنشيلوتي مازحًا: “نحن على اتصال دائم بالجميع، لكنني كنت منزعجًا بعض الشيء بالأمس من بيلينجهام؛ لأنني اتصلت به ولم أتلقَي ردًا، ثم طلبت من فينيسيوس الاتصال به، ورد بيلينجهام سريعاً”، وظهر ضحكة المدرب الإيطالي أنه لم يغضب فعلاً مما حدث.

كما أثنى أنشيلوتي على المستوى البدني الذي أظهره فينيسيوس عند عودته، وأعرب عن قناعته بأن بقية اللاعبين الستة الذين لا يزالون يقضون عطلتهم بعد مشاركة مسبقة لهم في البطولة الأوروبية بالإضافة إلى فريريديكو فالفيردي الذي شارك بكأس أمريكا سيعودون بمستوى مشابه.

وأضاف: “لقد لعب فينيسيوس مباراته الأخيرة يوم 6 يوليو الماضي، وبهذا حصل على راحة لمدة 15 يومًا قبل استئناف التدريبات. الوضع مختلف الآن مقارنةً بما كنا عليه عندما كنت لاعباً؛ إذ كنت أقضي شهرًا دون ممارسة أي نشاط وأعود بدني بطريقة مختلفة تماماً، ولكن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لفينيسيوس وهو بحاجة فقط لبعض الدقائق للعب”.

إقرأ أيضاً.. تيبو كورتوا يقدم نصيحة لزميله في ريال مدريد بعد الهزيمة في الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P