مانشستر يونايتد يضيف لاعب ليفربول إلى قائمة لاعبي خط الوسط

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد دخل في السباق من أجل التعاقد مع “جوي فيرمان”، لاعب نادي بي إس في آيندهوفن والذي يستهدفه نادي ليفربول.

وأثبت اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الهولندي منذ انضمامه إلى آيندهوفن قادماً من هيرينفين في يناير 2022، وشارك فيرمان في 115 مباراة تنافسية خلال فترة وجوده مع آيندهوفن، وساهم بـ22 هدفًا و40 تمريرة حاسمة.

وفي الموسم الماضي سجل فيرمان خمسة أهداف وجمع 16 تمريرة حاسمة في 29 مباراة بالدوري ليساعد فريق أرن سلوت في الفوز بلقب الدوري الهولندي، ورغم أن عقده يمتد حتى يونيو 2026، فمن غير الواضح حاليا ما إذا كان فيرمان سيبقى مع آيندهوفن بعد نهاية فترة الانتقالات، وبرز فيرمان كهدف محتمل لليفربول، حيث أبدى سلوت حرصه على جلب لاعبه السابق إلى أنفيلد هذا الصيف.

ومع ذلك ووفقا للصحفي “دونكان كاسلز” فإن ليفربول قد يواجه منافسة من غريمه اللدود مانشستر يونايتد، وحدد الشياطين الحمر فيرمان كبديل محتمل لمانويل أوجارتي لاعب باريس سان جيرمان، والذي يُعتقد أنه هدفهم الأول في خط الوسط، ومن المعتقد أن مانشستر يونايتد يعمل على التوصل إلى اتفاق بشأن الأوروجوياني، لكن السعر الذي يطلبه باريس سان جيرمان قد يفسد آمالهم في ضم لاعب سبورتنج لشبونة السابق.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يخسر أربعة لاعبين آخرين مع تفاقم أزمة الإصابات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P