كريستيانو رونالدو يستثمر في رياضة جديدة بعيدًا عن كرة القدم

يعتزم النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد نادي النصر السعودي، التوجه نحو قطاع استثماري جديد يتمثل في “رياضة جديدة”، وذلك بعدما يعتزال ممارسة كرة القدم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Mirror” البريطانية يسعى رونالدو لاستكشاف فرص الاستثمار في عالم “البادل” ليكون مشروعه التجاري المقبل، وأفادت الصحيفة بأن رونالدو قد شوهد مؤخرًا وهو يمارس البادل ويخوض عدة مباريات مع صديقه المقرب “ميغيل بايكساو”، الذي تربطه به علاقة تعود إلى أيامهما مع نادي سبورتنغ لشبونة.

وأكدت التقارير أن رونالدو لا يعبر فقط عن اهتمامه بهذه الرياضة بل يخطط فعليًا للاستثمار فيها وإضفاء طابع تجاري عليها من خلال دعم المشاريع المتعلقة بها داخل وطنه، وفي هذا السياق أفادت الصحيفة البريطانية بأن المشروع الذي أطلق عليه اسم “Padel City” حصل بالفعل على موافقة مجلس مدينة أويراس.

وقد تم تطوير هذا المشروع بالتعاون بين الاتحاد البرتغالي للبادل وشركة “Smooth Odissey”، التي تمتلكها كل من رونالدو ورجل الأعمال فيليبي دي بوتون، كما يمر المشروع حاليًا بمرحلة الحصول على التراخيص اللازمة؛ ومن المتوقع أن يبدأ تشييد ملاعب البادل قريبًا.

وستحتوي منطقة “Vale do Jamor” بالبرتغال على 17 ملعباً للبادل، منها 15 ملعباً مغلقاً لتوفير إمكانية اللعب طوال العام، وتشمل الخطط أيضاً إنشاء ملعب مركزي يتسع لأكثر من 2000 متفرج بالإضافة إلى مرافق إضافية مثل مطعم وصالة رياضية وغرفة للعلاج الطبيعي، وجزء من المجمع الواسع الذي يمتد على مساحة 15000 متر مربع.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P