النادي الأهلي يحدد موقف “محمد عبد المنعم” من عرض نيس الفرنسي

في تطور جديد ومثير طلب مسؤولو النادي الأهلي من اللاعب “محمد عبد المنعم” مدافع الفريق عدم الرد على العرض الذي تلقاه مؤخرًا من نادي نيس الفرنسي، وقد وُصِف هذا العرض بأنه غير ملائم تمامًا.

وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحاته أن المسؤول أكد لعبد المنعم أن قيمة العرض المالي تبلغ مليوني دولار فقط، وهو ما يعتبره النادي مهينًا بالنظر إلى القيمة التسويقية للاعب التي تتجاوز 6 ملايين دولار، ويعتبر عبد المنعم أحد أفضل المدافعين في أفريقيا خلال السنوات الأخيرة.

كما أوضح المسؤول الأهلاوي للاعب أنه لا يوجد مانع لدى إدارة النادي بشأن احترافه في أوروبا شرط أن يكون الانتقال بمقابل مالي يتناسب مع قيمته ومكانته، حيث تم انتقال لاعبين آخرين بنفس مستواه أو حتى أقل بأسعار مرتفعة، مثل رمضان صبحي الذي انتقل لنادي ستوك سيتي عام 2016 مقابل 5 مليون يورو رغم أن موهبته لم تكن قد ظهرت بالشكل الكافي حينها.

ودعا المسؤول الأهلاوي محمد عبد المنعم للتواصل مع وكيل أعماله حول إمكانية الحصول على عروض مناسبة وقوية قبل اتخاذ أي قرار بخصوص العروض المقدمة، كما أشار إلى أن عرض نيس الفرنسي سيكون محور اهتمامهم فقط إذا تم رفعه إلى مبلغ 5 ملايين دولار كحد أدنى.

إقرأ أيضاً.. محمد عبد المنعم يطلب مغادرة الأهلي ويلتقي بالخطيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P