تفاصيل مثيرة حول فشل إنتقال “محمد النني” إلى النادي الأهلي

أفاد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي بأن المدير الفني للفريق المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للشياطين الحمر كان متحمسًا لضم لاعب وسط أرسنال محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. جاء ذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب مع منتخب مصر الأولمبي، ومع ذلك قرر النني الانضمام رسميًا لنادي الجزيرة الإماراتي.

وفي تصريحات أوضح المصدر أن هناك تواصلًا قد تم بين النني و”أمير توفيق” مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وقد عرضت إدارة النادي على اللاعب مبلغ قدره (10 ملايين جنيه مصري) للتعاقد معه لموسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين، وكان لدى النني ملاحظات بشأن أسلوب التفاوض الذي تم معه، فقد اعتبر أن العرض المالي لا يعكس مكانته كلاعب رئيسي ضمن الفريق الأول مقارنة برواتب اللاعبين البارزين مثل محمد الشناوي وإمام عاشور وكهربا وحسين الشحات.

وأضاف المصدر بأنه تم إبلاغه من قبل أمير توفيق بأن انضمامه للأهلي لن يتضمن قيادته الفريق؛ إذ سيستمر الشناوي حارساً للمرمى ومن ثم رامي ربيعة في ترتيب شارة القيادة رغم خبرة النني وباعتباره الأقدم منهم في قطاع الناشئين، وعبر النني عن استياءه تجاه طريقة التفاوض التي تمت معه وشعر أنها لا تتناسب مع تاريخه الرياضي مما دفعه لرفض عرض الأهلي على الرغم من رغبته القوية بالانتقال إليه.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “محمد النني” بعد إنتقاله إلى نادي الجزيرة الإماراتي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P