الكشف عن آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع “نيكو ويليامز”

أفادت تقارير صحفية عن آخر تطورات مفاوضات نادي برشلونة للتعاقد مع النجم الإسباني الشاب “نيكو ويليامز” جناح أتلتيك بيلباو خلال فترة الانتقالات الحالية، والذي يمتلك عقداً مع أتلتيك حتى صيف 2027.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليوم الاثنين فإن نادي برشلونة يبدأ أسبوعًا حاسمًا لتحديد إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، ويُعتبر ويليامز هدفاً رئيسياً للجمهور الكتالوني نظراً لأدائه المميز في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، بالإضافة إلى تشكيل ثنائية قوية على الأطراف مع لامين يامال.

وأشار التقرير أيضاً إلى أن “ديكو” المدير الرياضي لنادي برشلونة لم يسافر مع بعثة برشلونة برفقة الرئيس “خوان لابورتا” في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة، ينتظر النادي ردًا نهائيًا من نيكو ويليامز بشأن العرض الذي قدمه ديكو لوكيله، فيلكس تاينتا، خلال الاجتماع الذي عُقد بينهما الأسبوع الماضي في سرقسطة.

وأضافت الصحيفة بأن نيكو ويليامز والمحيطون به يحافظون على سرية تامة بشأن القرار الذي سيتخذه في الأيام المقبلة، ويفضلون عدم التعليق على الفريق الذي سيلعب له نيكو في الموسم المقبل، تاركين الباب مفتوحًا أمام أي تكهنات، وفي انتظار حل هذا اللغز.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يرفض عرضًا من مارسيليا لضم “واتارو إيندو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P