أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ناتشو يودع ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 25 يوليو الضوء علي فوز منتخب المغرب أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 في مباراة غريبة، وريال مدريد يقيم حفل وداع للمدافع ناتشو، ونادي برشلونة ونادي جيرونا يتوصلون إلى اتفاق يقضي ببقاء باو فيكتور حتى 30 يونيو 2029، ونادي مانشستر يونايتد يسعي للتعاقد مع المغربي نصير مزراوي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي أقام حفل وداع للمدافع ناتشو الذي سيرحل عن النادي وينضم إلي القادسية السعودي وكتبت: “ناتشو يودع ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة ونادي جيرونا الذي توصلوا إلى اتفاق يقضي ببقاء باو فيكتور حتى 30 يونيو 2029 وكتبت: “باو فيكتور باقي في برشلونة إلي 2029”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يعاني من ازمة في الاظهرة الدفاعية قبل شهر واحد على بداية الدوري الإنجليزي وكتبت: “قضية في الدفاع”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع المغربي نصير مزراوي وكتبت: “يونايتد يستهدف نجم بايرن ميونيخ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب المغرب أمام الأرجنتين بنتيجة 2/1 في أولمبياد باريس 2024 في مباراة غريبة استمرت لأكثر من 4 ساعات وكتبت: “المغرب 2-1 الأرجنتين”، كما أهتمت الصحيفة بتقديم نادي بايرن ميونخ عرضا لديزيريه دوي لاعب فريق رين من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “عرض جديد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي نابولي الذ عقد اجتماعًا مع فروزينوني لضم لاعبه ماركو بريسيانيني خلال فترة الانتقالات الجارية وكتبت: “نابولي يهتم بلاعب فروزينوني”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي وضع لاعب توتنهام إيمرسون رويال ضمن خطته التعاقدية لضمه بفترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “لاعب توتنهام على رادار ميلان”.

اقرا أيضًا.. باريس سان جيرمان يفضل جواو نيفيز على برونو فرنانديز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P