تشيلسي يستهدف نجمين من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي يستعد لرحيل النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” وقد شكلت الإدارة اهتمامًا كبيرًا بنجمين من فريق باريس سان جيرمان.

وتشير جميع المؤشرات إلى أن لوكاكو سيغادر صفوف تشيلسي هذا الصيف، مع بقاء نادي نابولي كأبرز مرشح للحصول على خدماته، ووفقاً لتقرير نشره موقع “HITC Football” فإن وسطاء تواصلوا مع إدارة تشيلسي لعرض إمكانية التعاقد مع ثنائي هجوم باريس سان جيرمان: راندال كولو مواني وجونسالو راموس.

ويشير التقرير إلى أن باريس سان جيرمان قد يكون مستعدًا للنظر في بيع الثنائي الهجومي لمنح المساحة الكافية للصفقة المحتملة لضم “فيكتور أوسيمين”، ولم يقدم نادي تشيلسي أي رد رسمي بعد على العرض المطروح بشأن الثنائي الباريسي وسيعمد النادي باتخاذ قراره النهائي بعد إجراء دراسة وتقييم شامل للوضع.

ويبلغ راندال كولو مواني من العمر 25 عامًا وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2028، وشارك النجم الفرنسي في 40 مباراة بمختلف البطولات وسجل خلالها 9 أهداف لفريق العاصمة الفرنسية، أما بالنسبة للبرتغالي جونسالو راموس فهو بعمر الـ23 عامًا ويستمر عقده أيضًا حتى يونيو 2028، لعب بقميص باريس في 40 مباراة هو الأخر وتمكن من تسجيل 14 هدفًا خلال تلك الفترة.

إقرأ أيضاً.. مورينيو يستهدف نجم مانشستر سيتي للانضمام إلى فنربخشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P