أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مودريتش يجدد حتى 2025”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 18 يوليو الضوء علي تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد لموسم أخر، ومانشستر يونايتد ينجح في خطف ليني يورو من ريال مدريد، وبرشلونة يضم لاعبه السابق تياجو ألكانتارا إلى الطاقم الفني لبرشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد لموسم أخر وكتبت: “مودريتش يجدد حتى 2025″، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي ضم لاعبه السابق تياجو ألكانتارا إلى الطاقم الفني لبرشلونة وكتبت: “عودة ألكانتارا إلى برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يقترب من خطف المدافع الفرنسي ليني يورو من ريال مدريد وكتبت: “اليونايتد يقترب من حسم صفقة يورو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي رفض عرضاً من نادي فولهام  لضم سكوت مكتوميناي وكتبت: “رفض عرض لمكتوميناي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يحرز تقدمًا في التعاقد مع لاعب خط وسط بنفيكا البرتغالي جواو نيفيز وكتبت: “صفقات باريس”، كما أهتمت الصحيفة برئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جرايت الذي سيعقد اجتماعا مع المدرب ديدييه ديشامب مطلع الأسبوع المقبل وكتبت: “اجتماع مع ديشامب”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إقتراب ألفارو موراتا على الانتقال إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري وكتبت: “موراتا الى الميلان”، كما أهتمت الصحيفة بالمدافع السابق في نادي لوس أنجلوس لكرة القدم مسيرته كلاعب كرة قدم وبدأ مسيرته كمدير وكتبت: “اليوفي ينتظر كيليني”.

اقرا أيضًا.. برشلونة يدرس إمكانية بيع مهاجمه إلى نادي سعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P