بطريقة ساخرة “لابورت” يوجه رسالة قوية يدافع فيها عن النصر السعودي

في خطوة غير متوقعة رد المدافع الدولي الإسباني “أيميريك لابورت” الذي يلعب حالياً لنادي النصر السعودي بشدة على منتقديه برسالة قوية بعد فوزه ببطولة أوروبا 2024 مع منتخب بلاده.

وأنتقدت وسائل الإعلام الإسبانية بشدة مدرب المنتخب الإسباني “لويس دي لا فوينتي” بعد قراره اختيار مدافع النصر لقائمة اللاروخا بحجة أن أداء لابورت قد تراجع منذ انتقاله من مانشستر سيتي إلى النصر، وفي رده الأول بعد حصوله على اللقب القاري  نشر لابورت قصاصات من عدة مقالات نقدية على حسابه ” إكس” وعلق قائلا:” الباقي هو التاريخ”.

رسالة لابورت بمثابة دفاع قوي عن نفسه واللعب في الدوري السعودي للمحترفين. كان أحد اللاعبين المحوريين في إسبانيا الذين ساهموا بشكل كبير في انتصارهم في اليورو، علاوة على ذلك في أشار لابورت للنقاد: “كتبوا الكثير من التكهنات، لم تكن هناك معلومات حقيقية بل كثير من الآراء، وكثير من المعلومات المغلوطة، كنت مستعداً تماماً”.

والجدير بالذكر أن أيمريك لابورت صاحب الـ 30 عامًا تبلغ قيمته السوقية حوالي (20 مليون دولار) وفقا لموقع “ترانسفر ماركت” العالمي، وشارك في 39 مباراة في جميع المسابقات مع النصر الموسم الماضي، وخلال هذا الوقت سجل أربعة أهداف وقدم تمريرة واحدة.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يرفض عرض النصر الأول ويحدد سعر بيع إيدرسون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P