الكشف عن آخر تطورات إصابة “رونالد أراوخو” التي تعرض لها في كوبا أمريكا

كشفت التقارير الصحفية الأخيرة عن تطور مذهل فيما يتعلق بلاعب نادي برشلونة “رونالد أراوخو” خلال مشاركته مع منتخب الأوروجواي في كأس كوبا أمريكا 2024.

وقد اضطر رونالد أراوخو لمغادرة الملعب خلال مباراة أوروجواي في ربع النهائي ضد البرازيل في الدقيقة 33 بسبب مشكلة في أوتار الركبة، ونتيجة لذلك غاب عن مباراة أوروجواي الماضية في المركز الثالث ضد كندا، ووفقًا لتقرير صحيفة “SPORT” اليوم الاثنين أنه من المتوقع أن يصل رونالد أراوخو إلى برشلونة خلال الـ 48 ساعة القادمة لإجراء فحوصات طبية شاملة للتأكد من طبيعة ومدى إصابته بالضبط.

وأشار التقرير إلى أن الجراحة قد تكون مطلوبة لاستعادة أراوخو، ومع ذلك لا يزال هذا القرار غير مؤكد وسيتم اتخاذه بعد دراسة شاملة لكل من المزايا والعيوب المرتبطة بالتدخل الجراحي، والتي يمكن أن تغيبه لمدة أربعة أشهر تقريبا، وعلاوة على ذلك إذا أكدت التقييمات الطبية أن الجراحة ضرورية.

وأضافت التقارير أن أراوخو لن يشارك في الاستعدادات قبل الموسم فحسب بل ربما أيضا بداية الموسم الجديد على العكس من ذلك  إذا كشفت الاختبارات عن إجهاد عضلي فقط في مجموعته العضلية المقربة، فسيواجه غيابا عن اللعب لمدة تصل إلى شهرين وبالتالي سيغيب أيضًا عن فترة الإعداد، لكنه سيلحق بانطلاق الموسم.

إقرأ أيضاً.. مدرب إسبانيا: “أمنحوا الكرة الذهبية لـ رودري”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P