رد فعل ريال مدريد تجاه أداء مبابي المتواضع في يورو 2024

أثار أداء قائد المنتخب الفرنسي “كيليان مبابي” الذي من المقرر انضمامه إلى ريال مدريد في 16 يوليو المقبل، جدلاً واسعاً بين جماهير الفريق الملكي ووسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية.

وكان مبابي قد وقع مع ريال مدريد مطلع يونيو الماضي لمدة 3 سنوات بعد إنتقاله المجاني من باريس سان جيرمان، وقد شارك في أربع مباريات من أصل خمس لمنتخب بلاده خلال اليورو، ولكنه حتى الآن لم يتمكن من تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح، ومع ذلك تمكن فقط عبر ضربة جزاء أحرزها أمام بولندا (1/1) ليضمن اسمه ضمن قائمة هدافي البطولة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الجدل المحتمل حول الأداء غير المُرضي لمبابي وللفريق الفرنسي بصفة عامة لا يشكل مصدر قلق داخل صفوف ريال مدريد، ومستوى مبابي لا يُعتبر مشكلة لدى إدارة النادي الملكي، حيث أن كل الأطراف المحيطة بالفريق على يقين بأن النجم الفرنسي سيتألق بشكل كبير على ملعب سانتياغو برنابيو خلال موسم 2024/2025.

وأضافت الصحيفة أن هذا الأداء الباهت جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها مبابي في المباراة الأولى ضد منتخب النمسا والتي أثارت شكوكاً حول مشاركته في المباريات اللاحقة، كما أكدت أنه لا يوجد أي مخاوف تذكر سواء بين مشجعي الريال أو مسؤولي الفريق والجهاز الفني الذين يعرفون تمام المعرفة أن قائد المنتخب الفرنسي يعاني كسرًا في الأنف قلل من فعاليته الهجومية ومنعه ​​من التألق المعتاد.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يقدم عرض جديد من أجل ضم “ليني يورو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P