نادي مارسيليا يقدم عرضًا رسميًا لضم “ماسون جرينوود”

أفادت تقارير صحفية اليوم الإثنين الموافق 8 يوليو، بأن نادي مارسيليا الفرنسي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي “ماسون جرينوود” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من مانشستر يونايتد.

اللاعب الدولي الإنجليزي كان قد انضم إلى صفوف خيتافي الإسباني موسم 2023/2024 على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي مانشستر يونايتد، وخلال هذا الموسم سجل جرينوود البالغ من العمر 22 عامًا، عشرة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات التي شارك فيها مع فريق خيتافي الإسباني.

وقال الصحفي الإيطالي المشهور “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، أن نادي أولمبيك مارسيليا تقدم بعرض رسمي لنادي مانشستر يونايتد بهدف ضم اللاعب ماسون جرينوود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف رومانو أن المحادثات بين الناديين جارية وأن جرينوود لا يزال الهدف الرئيسي لنادي مارسيليا، مع اقتراب التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن الصفقة، وأوضح أن مانشستر يونايتد مستعد للنظر في إعارة اللعب مع خيار إلزامي للشراء بالإضافة إلى نسبة مئوية من البيع المستقبلي للاعب كجزء من الاتفاق المحتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبل “كاسيميرو” مع الفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P