أراوخو قد يغيب عن بداية الموسم مع برشلونة

نشرت صحيفة “سبورت” نتائج الفحوصات الأولية التي خضع لها “رونالد أراوخو” من قبل الخدمات الطبية للاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم، وقدر الأطباء الأوروغوايانيون غيابه عن الملاعب لمدة ستة أسابيع تقريباً، lما يعني غيابه عن بداية الموسم مع برشلونة.

وأضطر رونالد أراوجو إلى الخروج من الملعب بعد نصف ساعة فقط من بداية مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل، وشعر بألم خفيف، وهو ما أصبح معروفًا بفضل تصريحات مدربهم، الذي قال إنها إصابة عضلية، وبعد ساعات قليلة نشرت صحيفة “سبورت” النتائج الأولية للخدمات الطبية في اتحاده.

ويقدر أطباء منتخب أوروجواي أن قلب الدفاع سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع تقريبًا، وهذا يعني غيابه عن الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة القارية هذا الصيف وبداية الموسم الرسمي مع برشلونة، وسيعود بحلول نهاية أغسطس عندما يواجه فريق هانسي فليك أتليتيك يوم 25 ورايو فاليكانو ويوم 28، في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة في الفقرة الأولى أنه من غير المستبعد أن ينتظر المدافع حتى فترة التوقف الدولي في سبتمبر للعودة، وهو ما سيجعله خارج الملعب حتى الخامس عشر من ذلك الشهر على الأقل عندما يخوض “كوليس” مباراة ضد جيرونا في “مونتيليفي”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة وجيرونا يستعدان للدخول في محادثات بشأن ثلاثة لاعبين هذا الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P