أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إعتذار توني كروس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 7 يوليو الضوء علي تأهل منتخب إنجلترا وهولندا إلي نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، وتوني كروس يعتذر للاعب بيدري بعد تسببه في إصابة اللاعب، وموقف كيليان مبابي من المشاركة في التشكيل الأساسي لفرنسا في مواجهة إسبانيا بنصف نهائي يورو 2024.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن صرح توني كروس بعد مباراة إسبانيا وألمانيا أنه لم يستطع الاعتذار لبيدري شخصيًا بعد المباراة بسبب التدخل القاسي الذي أصاب لاعب برشلونة ولكنه أعتذر عبر حساباته الرسمية وكتبت: “اعتذار توني كروس”، كما أهتمت الصحيفة بظهور 6 لاعبين من ريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” وكتبت: “سداسي مدريدي في نصف نهائي اليورو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز منتخب إنجلترا علي سويسرا بركلات الترجيح في إطار ربع نهائي يورو 2024 وكتبت: “إنجلترا في نصف نهائي اليورو”، كما أهتمت الصحيفة بحارس المنتخب الإنجليزي جوردان بيكفورد والذي تصدى لركلة ترجيح من أمام مانويل أكانجي مدافع المنتخب السويسري وكتبت: “بطل إنجليزي في يورو 2024”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن موقف كيليان مبابي من الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي لفرنسا في مواجهة إسبانيا، ضمن لقاءات نصف نهائي يورو 2024 وكتبت: “موقف مبابي أمام إسبانيا”، كما أهتمت الصحيفة بعمدة مدينة ليون الذي أعلن إذاعة مباراة نصف نهائي يورو 2024 بين فرنسا وإسبانيا، عبر شاشات عملاقة، بحضور متوقع لحوالي 10 آلاف شخص وكتبت: “قمة فرنسا وإسبانيا عبر شاشات عملاقة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي تشيلسي الذي يفكر في عقد صفقة تبادلية مع نابولي من أجل ضم النيجيري فيكتور أوسيمين وكتبت: “حيلة تشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة نادي إنترميلان الذي ضم اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي رسميًا، قادمًا من نابولي في صفقة مجانية وكتبت: “راتب زيلينسكي”.

اقرا أيضًا.. أوروجواي تُقصي البرازيل بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P