وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر

أعلن نادي مودرن سبورت ببالغ الأسى وفاة اللاعب “أحمد رفعت” عن عمر يناهز 31 عاما، إثر تدهور حالته الصحية مؤخراً، وقد واجه رفعت أزمة صحية حادة منذ مارس الماضي.

وقد تعرض أحمد رفعت لوعكة صحية خطيرة أثناء مباراة بين فريقه، مودرن سبورت، ونادي الاتحاد السكندري في 11 مارس المنصرم خلال شهر رمضان الكريم. نتيجة لذلك سقط مغشيًا عليه على أرض الملعب وتم نقله فورا إلى المستشفى حيث خضع لرعاية طبية مكثفة لفترة من الوقت، وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب مما استدعى إدخاله العناية المركزة لفترة زمنية حتى بدأت حالته بالتحسن وتمكن بعدها من الانتقال إلى غرفة عادية.

وقال نادي مودرن في بيانه: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية”.

وأضاف البيان: “تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024، وبقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون”.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يتفاوض مع “طارق حامد” نجم نادي ضمك السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P