رسمياً.. اليويفا يكشف عن عقوبات بيلينجهام وديميرال

أصدر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” اليوم الجمعة إجراءات تأديبية ضد جود بيلينجهام من منتخب إنجلترا وميريح ديميرال من المنتخب التركي، قبل بدء مباريات ربع النهائي في بطولة أوروبا “يورو 2024”.

وقد فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامة مالية (30000 دولار) على بيلينجهام و إيقافه مباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ بسبب إشارة مسيئة قام بها خلال احتفاله بعد تسجيله هدف التعادل ضد سلوفاكيا في دور الـ16، ووفقًا لبيان اليويفا فلن يواجه بيلينجهام الإيقاف وبالتالي فهو مؤهل لقيادة إنجلترا في مباراته القادمة ضد سويسرا في ربع النهائي.

بالإضافة إلى ذلك أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إيقاف اللاعب التركي ميريح ديميرال مباراتين بعد لفتته الاحتفالية بعد تسجيله هدفا ضد النمسا في دور الـ16، وقد انتصرت تركيا على النمسا بنتيجة 2/1 حيث سجلت هدفين من قبل ديميرال الذي أثارت لفتته السياسية جدلاً كبيرًا.

وبالتالي سيغيب ديميرال عن مباريات تركيا ضد هولندا في ربع نهائي يورو 2024 وكذلك الدور نصف النهائي في حالة تأهل تركيا، وردا على هذا القرار يخطط الاتحاد التركي لكرة القدم لتقديم استئناف رسمي لدى محكمة التحكيم الرياضية.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “ليونيل ميسي” على ضربة الترجيح الضائعة أمام الإكوادور؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P