الأهلي يحمل الفيفا مسؤلية أزمة تعارض كأس العالم للأندية وأمم أفريقيا

ناشد النادي الأهلي مسؤولي اتحاد الكرة المصري لحل أزمة تضارب مواعيد مونديال الأندية وكأس الأمم الإفريقية المقبلة وحمل المسؤلية للفيفا بسبب تعارض مواعيد البطولتين.

وقد أصدر النادي الأهلي خطاباً اليوم السبت للإتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه الإطلاع بمسؤولياته والعمل على حل المشكلة التي تواجه منتخب مصر عندما يشارك في بطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022 وكذلك الأهلي عندما يخوض فعاليات كأس العالم للأندية في الإمارات في الفترة من 3 حتى 12 فبراير القادم.

وأكد النادي الأهلي في خطابه أنه على مدار تاريخه دائماً ما يكون داعماً لكافة المنتخبات الوطنية في كل المناسبات سواء كانت ودية أو رسمية ولم يتعلل يوماً بلوائح الفيفا التي تنظم استدعاء اللاعبين الدوليين للمنتخبات لكن الأهلي في هذه البطولة في حاجة شديدة لكل لاعبيه عندما يواجه أبطال القارات في مونديال الأندية وأنه يخوض هذا المعترك الكروي وهو يعتز بوطنيته وتمثيل بلاده بل تمثيل قارة إفريقيا بأكملها.

وأضاف النادي الأهلي في خطابه أنه على ثقته بأن إتحاد الكرة سيكون داعماً ومسانداً له مثلما يدعم كل الأندية التي تمثل مصر في المحافل القارية ويتطلع للتحرك الفوري لإيجاد حلول واقعية تمنح الأهلي أحقيته في الإستعانة بكل لاعبيه وإلا سيحمل الفيفا مسؤولياته بسبب أزمة تعارض كأس العالم للأندية وكأس أمم أفريقيا.

 تابع أهم أخبار النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P