أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تركيا 2-1 النمسا.. هولندا 3-0 رومانيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 3 يوليو الضوء علي فوز منتخب هولندا علي منتخب رومانيا، وفوز منتخب تركيا علي نظيره منتخب النمسا في يورو 2024، وتشيلسي يعلن تعاقده مع كيرنان ديوسبري هال لاعب وسط ليستر سيتي، ونادي تشيلسي وأرسنال الإنجليزيان يسعون للتعاقد مع نيكو ويليامز هدف برشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب هولندا 3/0 أمام منتخب رومانيا، وفوز منتخب تركيا 2/1 أماممنتخب النمسا في يورو 2024″ وكتبت: “تركيا 2-1 النمسا.. هولندا 3-0 رومانيا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي وأرسنال الإنجليزيان يسعون للتعاقد مع نيكو ويليامز هدف برشلونة وكتبت: “هل ينجح برشلونة في المنافسة؟”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي أعلن تعاقده مع كيرنان ديوسبري هال لاعب وسط ليستر سيتي، مقابل نحو 30 مليون جنيه إسترليني وكتبت: “صفقة جديدة لتشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي وافق على الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد وكتبت: “موافقة دي ليخت”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب هولندا 3/0 أمام منتخب رومانيا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 وكتبت: “تركيا كبيرة وتهزم النمسا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي فجر عن مفاجأة بأن لاعب المنتخب كيليان مبابي قد يستمر في ارتداء القناع الواقي لفترة طويلة وكتبت: “مخاطرة مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن عرض نادي أرسنال من أجل التعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع بولونيا وكتبت: “أرسنال يعرض 47 مليون من أجل كالافيوري”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي أقترب من ضم الفرنسي كيفرين تورام وكتبت: “كيفرين تورام الى اليوفي”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P