الكشف عن موقف “مصطفى محمد” النهائي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

بات النجم “مصطفى محمد” مهاجم فريق نانت الفرنسي خارج حسابات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 نتيجة إصابته.

وكان قد تلقى المدير الفني “روجيريو ميكالي” تقريرًا طبيًا يوضح صعوبة لحاق مصطفي محمد بالبطولة الأولمبية، حيث يُعاني اللاعب من تمزق في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية، وذلك إثر مشاركته مع المنتخب المصري الأول في مباراة غينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم بتاريخ 10 يونيو الماضي.

وفي هذا السياق تواصل مسؤولو المنتخب الأولمبي المصري مع عمر مرموش، نجم نادي فرانكفورت الألماني، لاستطلاع موقفه بشأن المشاركة في البطولة القادمة، كما أن تريزيجيه لن يكون ضمن تشكيلة المنتخب الوطني للأولمبياد بسبب رفض ناديه التركي السماح بمشاركته على الرغم من موافقة اللاعب نفسه على الانضمام للفريق.

والجدير بالذكر بأن قرعة منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024 قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان، تحضيراً للأولمبياد خاض المنتخب الأولمبي المصري مباراتين وديتين ضد منتخب ساحل العاج وحقق انتصاراً مزدوجاً بنتيجة 2/0 لكلتا المباراتين التي أُقيمّت في استاد القاهرة.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يُحدد شروطه المالية لبيع “محمد الشناوي” للوحدة السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P