تقديم مباراة بلجيكا وأوكرانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “مرسيدس بينز أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب بلجيكا ونظيره منتخب أوكرانيا، مساء الأربعاء 26 يونيو 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب بلجيكا المباراة بعدما تعرض لانتقادات عديدة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره السلوفاكي بهدف نظيف، لكنه نجح في الفوز في المباراة الثانية على حساب رومانيا بهدفين، محققا الفوز الأول له بالبطولة، وعانى في المباراتين من القليل من سوء الحظ.

وفي الجانب الأخر استعاد منتخب أوكرانيا بعضا من الاستقرار في صفوفه، بعد فوزه على سلوفاكيا 2/1 في المباراة الماضية، خاصة وأنه خسر بثلاثية نظيفة أمام رومانيا في الجولة الأولى. ويتصدر المنتخب الروماني المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة، حيث يتساوى معه المنتخب البلجيكي والسلوفاكي والأوكراني، على الترتيب، في رصيد النقاط قبل انطلاق الجولة الأخيرة.

متى ستقام مباراة بلجيكا وأوكرانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بلجيكا وأوكرانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بلجيكا وأوكرانيا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة بلجيكا وأوكرانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P