تقديم مباراة سلوفاكيا ورومانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “دويتشه بنك بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب سلوفاكيا ونظيره منتخب رومانيا، مساء الأربعاء 26 يونيو 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب سلوفاكيا المباراة بعدما خسروا 2-1 أمام أوكرانيا في مباراتها الأخيرة وحافظت على ثلاث نقاط قبل هذه المباراة في النهاية، يحتاجون إلى نقطة للحصول على فرصة للتقدم، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

وفي الجانب الأخر خسرت رومانيا أمام بلجيكا 2-0 في مباراتها الثانية في دور المجموعات، ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

متى ستقام مباراة سلوفاكيا ورومانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة سلوفاكيا ورومانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة سلوفاكيا ورومانيا على قناة (beIN Sports MAX 2) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة سلوفاكيا ورومانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P