طلب عاجل من الإتحاد البرتغالي بشأن “كريستيانو رونالدو”

وجه الإتحاد البرتغالي لكرة القدم طلبًا عاجلاً إلى نظيره الأوروبي “يويفا”، مشددًا على ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية ومنع اقتحام الملعب، كما حدث مع اللاعب كريستيانو رونالدو خلال مباراة البرتغال ضد تركيا في يورو 2024.

وقد اقتحم بعض المشجعين أرضية الملعب لأخذ صور شخصية (سيلفي) مع كريستيانو رونالدو أثناء وبعد فوز المنتخب البرتغالي بنتيجة 3-0 على منتخب تركيا في دورتموند، يوم السبت ضمن بطولة أوروبا لكرة القدم، وتوقف قائد المنتخب البرتغالي رونالدو، لالتقاط صورة سيلفي مع طفل صغير قبل حوالي 20 دقيقة من نهاية المباراة، إلا أن هناك خمسة أشخاص آخرين عمدوا لاحقًا إلى اقتحام أرضية الملعب محاولين التقاط صور معه أيضاً، مما أثار انزعاجه.

وفي هذا السياق، طلب الاتحاد البرتغالي لكرة القدم رسمياً من الاتحاد الأوروبي تحسين التدابير الأمنية خلال بطولة اليورو بعد حادثة الاقتحام الجماعي للمشجعين لتصوير رونالدو، وعلى صعيد متصل أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” نيته تشديد الإجراءات الأمنية حول الملاعب لمنع وصول المشجعين إلى اللاعبين.

وقال متحدث باسم “يويفا” الأحد: “سيتم اتخاذ تدابير أمنية إضافية” في عشرة ملاعب بألمانيا. ومع ذلك لم يتم الكشف عن الخطة المحدثة لمنع المتسللين الذين قد يواجهون المحاكمة الجنائية، وأضاف الاتحاد الأوروبي أيضًا أن “أي اختراق لأرضية الملعب يشكل انتهاكاً لقوانين الاستاد وسيؤدي إلى طرد المتسللين ومنعهم من دخول جميع المباريات وتقديم شكوى جنائية رسمية بتهمة التعدي”.

إقرأ أيضاً.. لاعب إشبيلية السابق: “فينيسيوس مُستفز ومهرج قليلاً”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P