ريال مدريد يحدد موقفه من العروض المقدمة لـ “أردا جولر”

أفادت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد أتخذ قرارًا نهائيًا بشأن العروض التي تلقاها النجم التركي “أردا جولر”، الذي يقدم أداءً متميزاً مع منتخب تركيا في بطولة “يورو 2024”.

ووفقًا للتقارير الأخيرة، فإن مدرب ليفربول “آرني سلوت” يرغب بشدة في ضم هذا النجم إلى صفوف فريقه، وبالنظر إلى وضع جولر الحالي مع النادي الإسباني، يبدو هناك تفاؤل بإتمام الصفقة، وأكدت الصحيفة أن عدة أندية استفسرت عن إمكانية التعاقد مع جولر، بما فيها ريال سوسيداد وليفربول وغيرها. ومع ذلك كان جواب النادي واضحًا: “أردا جولر باقي؛ وليس هناك شك في هذا الأمر”، بالإضافة إلى ذلك، القادة الرياضيون للنادي والمدير الفني “كارلو أنشيلوتي” لا يبحثون عن أي بدائل له على الرغم من المنافسة الشديدة المتوقعة الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أنه يتعين على النادي واللاعب مواصلة النمو ضمن هذا المشروع المشترك، ويعلم ريال مدريد تمامًا أنه سيتم تقديم مزيد من العروض للنجم التركي إذا واصل الأداء المميز الذي ظهر به في المباراة الأولى من البطولة الأوروبية، وأكدت الصحيفة أنه سيتم منح الفرص التي يستحقها جولر وستكون مسؤولية كارلو أنشيلوتي.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يتحرك للتعاقد مع “جوهرة” ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P