تقديم مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “اسبرت أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب أوكرانيا ونظيره منتخب سلوفاكيا، مساء الجمعة 21 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب أوكرانيا المباراة بعدام قدم أداء ضعيف أمام رومانيا، وخسروا 3/0، وكانت أوكرانيا هي الفريق الأفضل القادم حيث احتلت المركز 22 في تصنيف الفيفا، أوكرانيا هي المنتخب الأفضل أمام سلوفاكيا أيضاً وأي شيء أقل من ثلاث نقاط سيكون مخيباً للآمال للفريق الأزرق والأصفر.

وفي الجانب الأخر منتخب سلوفاكيا الذي لم يتوقع أحد أنه تغلب على بلجيكا 1/0 يوم الاثنين الماضي. وسددت بلجيكا 16 كرة، منها خمس على المرمى، لكن لم يدخل أي منها الشباك. وأنقذ حارس مرمى سلوفاكيا مارتن دوبرافكا خمس كرات ليساعد في تقدم الفريق. سجل إيفان شرانز الهدف الوحيد للصقور. لديهم الآن ثلاث نقاط والفوز يضمن لهم التأهل إلى الدور التالي إذا تغلبوا على أوكرانيا، وتحتل سلوفاكيا الآن المركز 48 عالمياً في تصنيف الفيفا.

متى ستقام مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أوكرانيا وسلوفاكيا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P