النصر السعودي يحدد مصير النجم البرازيلي “تاليسكا”

كشف نادي النصر السعودي عن قراره بشأن مستقبل لاعبه البرازيلي “أندرسون تاليسكا” عقب تلقيه عدة عروض من أجل الرحيل عن الفريق العالمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكان تاليسكا قد تعرض لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم الماضي، وخلال مشاركته في الدوري السعودي 2023/2024، قبل إصابته كان اللاعب يقدم أداءً مميزاً حيث سجل 16 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، وترددت أنباء مؤخرًا حول اهتمام “جوزيه مورينيو” المدرب الجديد لنادي فنربخشة التركي بضم النجم البرازيلي إلى صفوف فريقه.

والجدير بالذكر بأن مسيرة تاليسكا الاحترافية شملت محطات مع بشكتاش التركي الذي ساهم معه في تحقيق الثنائية المحلية قبل انتقاله إلى الدوري الصيني ومن ثم الانتقال للنصر، ومع ذلك أفادت مصادر بأن إدارة نادي النصر قد قررت الإبقاء على أندرسون تاليسكا ضمن تشكيلة الفريق بناءً على التقرير الفني المقدم من المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو ولا توجد نية للتخلي عنه.

وكان قد أنضم تاليسكا البالغ من العمر 30 عامًا إلى النصر في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021 بصفقة انتقال حر، وشارك اللاعب في 85 مباراة بقميص النادي وسجل خلالها 68 هدفًا وقدم10 تمريرات حاسمة، ويتراوح تقييم سوقه الحالي حوالي (13 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد قرعة دوري أبطال آسيا والأندية المشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P