الأهلي السعودي يسعى للتعاقد مع نجم المنتخب الإسباني

يستهدف نادي الأهلي السعودي التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني “ماركوس يورنتي” لاعب وسط أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان النادي الأهلي السعودي قد سعى لضم يورنتي خلال الموسم الماضي، إلا أن اللاعب فضّل البقاء لموسم إضافي مع أتلتيكو مدريد، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Todofichajes” فإن أتلتيكو مدريد لا يرغب في خسارة اللاعب، ومع ذلك فإن العرض المقدم من الدوري السعودي يعتبر مغرياً للغاية.

ويعرض النادي الأهلي دفع (25 مليون يورو) مقابل إنتقال ماركوس يورنتي بالإضافة إلى مضاعفة راتبه الحالي وعرض عقد لمدة موسمين، والجدير بالذكر أن النادي نجح في ضم غابري فيغا من سيلتا فيغو خلال الصيف الماضي، وأشار التقرير إلى أنه يتعين على يورنتي اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله، ولكن إذا وافق على العرض فسيقبل أتلتيكو مدريد بيع لاعب الوسط على الرغم من أن لديه عامين متبقيين في عقده الحالي ويبلغ عمره 29 عامًا.

وكان يورنتي قد تطوّر كلاعب ناشئ ضمن صفوف ريال مدريد حتى تم تصعيده للفريق الأول عام 2015 وأعار بعدها لمدة موسم واحد لديبورتيفو ألافيس الإسباني. وفي صيف 2019 انتقل من ريال مدريد للجار أتليتكو مقابل مبلغ قدره (35 مليون جنيه إسترليني)، ويجيد يورنتيي اللعب بمختلف المراكز فقد اعتمد عليه المدرب دييغو سيميوني كوسط ميدان أساسي وكذلك كجناح ومهاجم حسب حاجة الفريق.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يكشف عن موقفه من رحيل “جوليان ألفاريز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P