ماذا قال “مارسيل كولر” عن مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

تحدث المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر خلال مؤتمره الصحفي: “لدينا علم بأن شباب بلوزداد منافس قوي وشرس، والمواجهه ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من ‏جميع اللاعبين خاصًة أن بطل الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة، نحن لا نعاني من صعوبات على المستوى الحالة البدنية حيث ‏اللاعبين الدوليين خاضوا مباريات قوية في أمم إفريقيا، وانتظموا في التدريبات الجماعية وهدفنا الحفاظ على طريقة لعب الأهلي وأسلوبه ‏خلال المباراة”.

وأضاف كولر:  “قائمة الفريق تشمل العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات للتعامل مع مثل هذه الظروف وقادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي وحصد النقاط ‏الثلاث أمام بطل الجزائر، وفرق المجموعة أصبحت متقاربة وأي نقطة حاليا لها ‏حسابات كثيرة، لهذا سوف نسعى بقوة لتحقيق الفوز”.

وأكمل: “الإصابات واردة وجزء من كرة القدم، وأن الجهاز الفني يعرف كيف يتعامل مع هذه الغيابات وبالنسبة لمصطفى أبو الخير فهو لاعب شاب شارك في التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع تخللها تواجده في معسكر الإمارات وتم ضمه للقائمة المتواجدة في الجزائر ‏لاكتساب الخبرات ومن الوارد مشاركته”.

إقرأ أيضاً.. قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P