تقديم مباراة موريتانيا وأنجولا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “السلام بواكي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب موريتانيا ونظيره منتخب أنجولا، مساء السبت 20 يناير 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب موريتانيا المباراة من أجل الفوز لتعزيز فرصها في التأهل للأدوار الإقصائية، الهزيمة الثانية على التوالي ستشهد إقصاء رجال أمير عبده قبل مباراة على النهاية، وخسر أسود شنقيط 1-0 أمام بوركينا فاسو في الجولة الأولى، لقد كانت هزيمة مخيبة للآمال حيث أن ركلة الجزاء المتأخرة التي تم احتسابها في الوقت المحتسب بدل الضائع أفسدت العمل الذي قاموا به.

وفي الجهة الأخري لم تفوز أنجولا في المباراة الافتتاحية للبطولة لكنها قدمت أداء أفضل من موريتانيا وتجنبت الهزيمة، ونجحوا في التعادل أمام الجزائر بنتيجة 1-1 ويجب أن تكون النتيجة مشجعة لهم قبل هذه المباراة، فوز الدولة الواقعة في الجنوب الأفريقي قد يتركها بحاجة إلى نقطة واحدة فقط من مباراتها الأخيرة بالمجموعة للتأهل.

متى ستقام مباراة موريتانيا وأنجولا فاسو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة موريتانيا وأنجولا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة موريتانيا وأنجولا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة موريتانيا وأنجولا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P