نجم برشلونة يقدم تقييماً للمدرب تشافي هيرنانديز:”إنه يجعلنا ننتقد أنفسنا”

لقد قيل الكثير عن “تشافي هيرنانديز” ولاعبيه في برشلونة خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد سلسلة من العروض المخيبة للآمال وحقق الفريق الكتالوني الفوز في مباراة واحدة فقط في آخر أربع مباريات، وجاء ذلك يوم الأربعاء بفضل فوز غير مقنع للغاية 3/2 على ألميريا متذيل الترتيب.

لقد تزايد الضغط على تشافي لكنه في هذه المرحلة يحتفظ بالدعم الكامل من إدارة برشلونة، ويستمر لاعبوه أيضًا في دعمه أيضًا، وفي الحديث مع اللاعب “فيرمين لوبيز” الذي قام تشافي بترقيته إلى الفريق الأول هذا الموسم: “إن تشافي دائمًا إيجابي للغاية، إنه يجعلنا ننتقد أنفسنا، قبل كل شيء، ولكن دائمًا بإيجابية، لنتطلع إلى الأمام ونصحح ونستمر في طريقنا. إنه يكون عصبياً عندما يحتاج إلى ذلك وعندما لا نلعب”.

وشعر فيرمين بآثار التدقيق المتزايد على الفريق في الأسابيع الأخيرة، ووصف هذا بأنه أسوأ جانب في كونه لاعبًا في برشلونة وأضاف: “هناك ضغط أكبر حقًا من الأندية الأخرى، داخليًا وخارجيًا، ولكن حسنًا، عليك أن تعرف كيفية التعامل مع هذه الأمور والتركيز على كرة القدم والعمل”، ويأمل برشلونة بما في ذلك فيرمين، في الخروج من المسيره السيئة عندما تعود كرة القدم بعد العطلة الشتوية بدءًا من رحلتهم إلى غران كناريا لمواجهة لاس بالماس في الرابع من يناير.

إقرأ أيضاً.. قد يواجه برشلونة الحرمان من دوري أبطال أوروبا بسبب إنتهاك لوائح اللعب المالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P