إندريك يكشف عن يتمني اللعب إلى جانب مبابي في مدريد

قال النجم البرازيلي الشاب “إندريك فيليبي” الذي زار مدريد في إجازة للقاء ناديه المستقبلي، في مقابلة إنه يود اللعب إلى جانب كيليان مبابي في ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينضم المهاجم البرازيلي إندريك الذي ساعد بالميراس على الفوز بلقب الدوري البرازيلي للمرة الثانية على التوالي، إلى ريال مدريد عندما يبلغ 18 عامًا، ودفع النادي الملكي (60 مليون يورو) مقابل خدماته (35 مليون يورو) ثابتة و(25 مليون يورو) متغيرات.

ومع ذلك فقد زار اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا ناديه المستقبلي بالفعل حيث التقى بزملائه في زيارته لمجمع تدريب مدريد وشاهدهم يلعبون في فوزهم 4/1 على فياريال في الدوري الإسباني، علاوة على ذلك كشف إندريك في إحدى المقابلات عن رغبته في اللعب إلى جانب كيليان مبابي الذي من المتوقع أن يصل إلى ملعب سانتياغو برنابيو في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

وقال إندريك في تصريحاته: “سأقدم كل ما هو أفضل لريال مدريد والفريق بأكمله، أريد فقط أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم كما أردت دائمًا، وأريد اللعب مع فينيسيوس جونيور رودريجو أو كيليان مبابي هذا سيكون شيئًا جيدًا جدًا، لكن فلورنتينو وجميع الأشخاص من حوله يعرفون ما يجب عليهم فعله وهو ما سيكون أفضل للنادي”.

إقرأ أيضاً.. مودريتش يعلق على مستقبله مع ريال مدريد بعد عروض الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P