أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كامافينجا يكسب جماهير البرنابيو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 13 نوفمبر الضوء علي تألق الفرنسي كامافينجا لاعب ريال مدريد أمام فالنسيا بالدوري الإسباني، وفوز برشلونة علي ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، ويورجن كلوب ينتقد موعد قمة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تألق الفرنسي كامافينجا لاعب ريال مدريد أمام فالنسيا بالدوري الإسباني وكتبت: “كامافينجا يكسب جماهير البرنابيو بعد عرض له جديد ضد فالنسيا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة 2/1 علي ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني وكتبت: “ثنائية من ليفاندوفسكي أخرجت برشلونة من المشاكل”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب الألماني يورجن كلوب والذي أنتقد موعد قمة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي وكتبت: “انتقادات كلوب علي موعد مواجهة السيتي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدفه رقم 200 في إنجلترا سواءً مع ليفربول أو تشيلسي وكتبت: “مئوية صلاح الثانية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اقتراب نادي نابولي من الإعلان عن إقالة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا بعد الخسارة من إمبولي بهدف دون رد بالدوري الإيطالي وكتبت: “إقالة رودي جارسيا”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام مانشستر سيتي بالفرنسي كيليان مبابي وكتبت: “مانشستر سيتي يستهدف مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 2/0 علي فروسينوني في الدوري الإيطالي وكتبت: “انتر السحري.. ديماركو من 56 متر يحذر اليوفي”، كما أهتمت الصحيفة عن هزيمة نابولي 1/0 أمام إمبولي وقرب إقالة المدرب رودي جارسيا وكتبت: “جارسيا، أنت خارج نابولي”.

إقرأ أيضًا.. خيتافي يتفاوض مع اليونايتد من أجل إنتقال “جرينوود” بشكل دائم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P