تقديم مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “مونتجويك الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد 12 نوفمبر 2023، في الجولة 13 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف مصالحة الجماهير والعودة إلى الانتصارات مرة أخري وذلك لتقليل الفارق في عدد النقاط بينه وبين جيرونا وريال مدريد للاقتراب أكثر من القمة ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد.

وفي الجهه الأخري يحتل وديبورتيفو ألافيس المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 12 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات أخري وخسر في 6 مواجهات، ويسعي الفريق لتعديل المسار ومحاولة وقف إهدار النقاط، لذا سيقوم بالاستعداد الجيد والقوي لهذه المباراة للخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P