تقديم مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “فولكسبارك” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره شاختار دونستيك الأوكراني، والتي ستقام مساء الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته بمعنويات مرتفعة حيث يسعي النادي الكتالوني في مواصلة النجاحات التي حققها مؤخرًا ويذهب إلى أبعد نقطة في البطولة الغائبة عن خزائنه منذ سنوات، وبدأ البرسا مشواره في دوري الأبطال بأفضل طريقة ممكنة بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب 5/0، ثم تمكن من الانتصار خارج الديار على بورتو 1/0، وأخيرًا الفوز على شاختار 2/1، ليعتلي قمة المجموعة بالعلامة الكاملة.

وفي الجهه الأخري فريق شاختار دونستيك الأوكراني الذي يعلم مدي صعوبة هذه المواجهة ولكنه سيحضر لهذه المباراة أملاً بأن يخرج من المباراة بأي نتيجة إيجابية، وقد خسر في الجولة الأولى أمام بورتو بنتيجة 3/1، قبل أن يتمكن من الفوز على رويال أنتويرب بنتيجة 3/2، وخسر أمام برشلونة بالجولة الثالثة ليحصد ثلاث نقاط جعلته يحتل المركز الثالث.

متى ستقام مباراة برشلونة وشاختار والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وشاختار في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وشاختار على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وشاختار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P