جود بيلينجهام يكشف السر وراء بداية ريال مدريد المذهلة

يعتقد النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط ريال مدريد أن طاقة المشجعين ساعدت في إلهام بدايته القوية في النادي بعد انضمامه من بوروسيا دورتموند مقابل (88 مليون جنيه إسترليني) هذا الصيف.

وقد سجل بيلينجهام 10 أهداف في 10 مباريات مع ريال مدريد، مما أثبت نفسه بقوة كلاعب جديد مفضل لدى الجماهير واكتسب سمعة كواحد من أفضل المواهب في العالم، وليس من الغريب أن يتم اختيار بيلينجهام كأفضل لاعب في مدريد لشهر سبتمبر، وعندما حصل على تلك الجائزة  المعروفة باسم جائزة “Mahou Five Star Player” أثنى على المشجعين لمساعدته على الاستقرار بهذه السرعة.

وقال بيلينجهام لوسائل إعلام النادي: “علاقتي بالجماهير مميزة للغاية، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب معهم، أنا أستمتع بالأغاني والهتافات، فهي تمنحني الكثير من الطاقة والقوة، وربما لهذا السبب بدأت بالطريقة التي بدأت بها. أنا أقدر ذلك حقًا وآمل أن نتمكن من الاستمرار في صنع ذكريات جيدة معًا، إنه حلم أصبح حقيقة، واللعب هنا أفضل مما كنت أتخيله، أنا أستمتع بكل لحظة، سواء في التدريب أو في المباريات، وآمل أن يبقى الأمر على هذا النحو”.

واستفادت إنجلترا أيضًا من مستوى بيلينجهام المتميز حيث قاد لاعب خط الوسط منتخب الأسود الثلاثة للفوز 3/1 على إيطاليا خلال فترة التوقف الدولية، وأشاد “واين روني” أسطورة إنجلترا والمدير الحالي لنادي برمنغهام سيتي بالثناء على اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، لكنه حذر المشجعين من أن مثل هذا الشكل الكهربائي لا يمكن أن يستمر إلى الأبد.

وقال روني: “ما يفعله جود أمر لا يصدق، وعليك أن تدفع له الكثير من الاحترام للطريقة التي وصل بها إلى المستوى التالي، والمهم هو أنه سيتراجع في مرحلة ما، ولا نقتله عندما يحدث ذلك، بل ندعمه ونتمسك به، إنه شخص نحتاج حقًا إلى حمايته ونتطلع حقًا إلى المستقبل معه، هناك الكثير من الضغط في اللعب. إنه في أفضل حالاته في حياته، ولكن إذا مر بهذا التراجع، فلنقف جميعًا خلفه”.

إقرأ أيضاً.. بيلينجهام يميل إلى السير على خطى ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P