برشلونة يريد ضم البرازيلي “فيتور روكي” في يناير بدلاً من يوليو

كشفت تقارير صحفية إن برشلونة حريص على تقديم صفقة انتقال “فيتور روكي” من أتلتيكو بارانينسي في شهر يناير القادم بدلاً من الإنتظار حتى يوليو 2024، وكان قد أعلن العملاق الكتالوني في بداية فترة الانتقالات الصيفية أنهم وافقوا على التوقيع مع المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا، والذي وقع عقدًا طويل الأمد حتى عام 2031.

ومن المقرر أن يدفع برشلونة مبلغًا أوليًا قدره (30 مليون يورو) أي حوالي (25.6 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى (31 مليون يورو) أي حوالي (26.5 مليون جنيه إسترليني) كمكافآت للمراهق ذو التصنيف العالي، لكن الخطة الأولية كانت أن يبقى البرازيلي في وطنه حتى موسم 2024/2025.

ويضيف التقرير أنه من المقرر أن يسافر المدير الرياضي لنادي برشلونة “ديكو” إلى البرازيل لإجراء محادثات مع نادي أتليتيكو باراناينسي الحالي الذي يلعب له روكي خلال فترة الاستراحة الدولية، ويقال إن بطل الدوري الإسباني واثق من إبرام صفقة مع أتلتيكو بارانينسي لكن الخطوة المقترحة ستعتمد على وضعهم المالي.

وأضافت التقارير أن العامل الرئيسي الذي يمكن أن يحدد مستقبل روكي هو ما إذا كان برشلونة سيتلقى دفعة تبلغ حوالي 40 مليون يورو من شركة تمويل “Libero Football Finance” مقابل شراء حصة في “Barca Studios”، ويخطط ديكو أيضًا للاطمئنان على لياقة روكي بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل خلال فوز أتلتيكو بارانينسي في الدوري البرازيلي على إنترناسيونال في نهاية الشهر الماضي.

وعلى الرغم من أن المراهق لن يحتاج إلى عملية جراحية، إلا أنه سيغيب عدة أسابيع خارج الملاعب بعد أن كشفت الاختبارات عن إصابته بأضرار في أربطة الكاحل، وقد قدم روكي موسم مثير للإعجاب في عام 2023، حيث سجل 20 هدفًا في 42 مباراة بجميع المسابقات، بما في ذلك 11 هدفًا في 22 مباراة في الدوري البرازيلي.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P