برشلونة يقطع علاقاته مع نادي إشبيلية

أكد نادي برشلونة عن قطع العلاقات بشكل رسمي مع نظيره نادي إشبيلية بسبب الهجوم غير المبرر من النادي الأندلسي على خلفية “قضية نيجريرا”، ورفضه حضور طاولة الغداء بين الرؤساء.

وقال نادي برشلونة في بيانه: “يريد نادي برشلونة أن يُظهر علنًا رفضه للهجوم غير المبرر وغير المناسب من قبل نادي إشبيلية، وهو النادي الذي رفض اليوم الجلوس إلى طاولة الغداء بين الرؤساء قبل مباراة الليلة بين الفريقين في المنتجويك، حيث رفض مندوبوه أيضاً الحضور إلى المقصورة الرئاسية”.

وأضاف البيان: “إلى جانب هذا الازدراء، أرسل النادي الأندلسي بيانا للجمهور أبدى فيه “سخطه ورفضه للممارسات التي قام بها القادة السابقون لنادي برشلونة المتهمون بـ”قضية نيغريرا”، وأعلنوا غيابهم عن المقصورة الرئاسية خلال المباراة”، موضحا: “نادي برشلونة يدرك أن هذا هجوم على المؤسسة الكتالونية وإهانة غير مقبولة”.

وتابع: “لا يمكن أن تكون ما يسمى بقضية نيغريرا بمثابة ذريعة لمثل هذه الإجراءات؛ نظرًا لأن الإجراء القضائي في مرحلة تحقيق سابقة لأوانها للغاية، ومن الواضح أن موقف نادي إشبيلية يحكم مسبقًا على الحقائق، التي في أي حال من الأحوال، ولا في أي من مقدماتها أو افتراضاتها معتمدة”.

وأكمل البيان: “كما أن الإجراء الذي اتخذه نادي إشبيلية لكرة القدم غير متناسب تمامًا، نظرًا لأنه من ناحية يذكر افتراض البراءة، ومن ناحية أخرى ينكر ممارسة نادي برشلونة لكرة القدم في الإجراءات القضائية التي تتم معالجتها حاليًا، ونظرًا لهذا الموقف غير المقبول وغير المبرر لنادي إشبيلية، يعتبر نادي برشلونة جميع العلاقات مع مؤسسة إشبيلية مقطوعة، طالما أنها لم تصحح موقفها الحالي”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P