أسطورة التنس الإسباني رافاييل نادال: “أود أن أكون رئيسًا لنادي ريال مدريد”

من المعروف أن النجم الإسباني “رافاييل نادال” هو عضو فخري في ريال مدريد، لكنه لن يمانع أن يتولى في يوم من الأيام رئاسة النادي الذي يحبه، فقد تحدث الفائز بـ 22 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى في برنامج “Movistar+” مطولًا عن مسيرته وكان لديه مساحة لكرة القدم، حيث ناقش وضع “الميرينجو” الحالي.

وقد أشار لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال إلى إمكانية أن يصبح في يوم من الأيام رئيسًا لنادي ريال مدريد النادي الذي يشجعه، وأقر بأنه يرغب في هذا الخيار كما ذكر أن الوقت سيحدد ما إذا كان قادرًا أم لا. حيث قال: “هل أريد أن أصبح رئيسًا لريال مدريد؟ لا أعرف. أعدك أن هذا ليس حلمًا، لكنني أعتقد أنني أود ذلك. لكن هناك أشياء كثيرة. اليوم لدينا أفضل رئيس ممكن . بعد ذلك، ماذا وقال : “أعتقد أن اليوم قد لا يكون كما أعتقد غدًا. ومن ثم فإن الحياة بها العديد من التقلبات والمنعطفات . عليك أيضًا أن تعرف ما إذا كنت قادرًا على القيام بأي نوع من الأشياء”.

وأضاف نادال: “أنا واقعي مع نفسي، وأعرف حدودي ولا أعرف إذا كنت سأتمكن من القيام بذلك أم لا، ولكن الوقت سيحدد ذلك، فلورنتينو بيريز لم يسألني عن ذلك أبدًا، ولا أعتقد أنني مستوفي المتطلبات، وإذا كنت مرشحًا، فأنا عضو فخري ولكن هذا هو الحد الأقصى”.

وعن مبابي قال نادال: “سأكون سعيدًا بقدوم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي أنا أنتظر مبابي بأذرع مفتوحة، ليس لدي مشكلة معه، على العكس من ذلك. أنا سعيد إذا جاء، أنا بالطبع أنا أحبه، من لا يحبه، ومن لا يحبه، أنا لا أستاء منه لأنه لم يأتي بعد، ولكني أريده أن يكون في البرنابيو”.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يستبعد ريال مدريد ويرشح مانشستر سيتي للفوز بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P