أسطورة مانشستر يونايتد يوجه انتقادات للاعب واحد في هزيمة برايتون

أنتقد “بيتر شمايكل” أسطورة مانشستر يونايتد اللاعب الأرجنتيني “ليساندرو مارتينيز” مدافع اليونايتد باعتباره الشخص الذي حاول كثيرًا أن يكون بطلاً في الهزيمة على أرضه أمام برايتون أمس.

وقد عانى مانشستر يونايتد من هزيمة مفاجئة بنتيجة 3/1 أمام فريق برايتون في “أولد ترافورد”، ومن العدل أن نقول إن شمايكل لم يكن معجبًا جدًا ببعض دفاعات مارتينيز خلال تلك المباراة، وبشكل عام أشار حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق إلى أن ناديه القديم يبدو فرديًا للغاية في الوقت الحالي، وليس كفريق جماعي.

وخص شمايكل لحظة واحدة من مارتينيز، الذي اختار أن يحاول أن يبدو وكأنه بطل إلى حد ما بدلاً من القيام بالأشياء المفيدة والعملية لمساعدة زملائه في الخط الخلفي، وقال شمايكل : “هذا ما يحدث في مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، إنه أمر فردي للغاية، وعلى سبيل المثال مارتينيز هنا يحاولون أن يكون بطلاً ويتدخل ويعترض. الناس يعرفون هذا. إذا نظرنا إليه هناك، فهو يضع نفسه في موقع مباشرة في خط حارس المرمى”.

وأضاف شمايكل: “يجب أن يغلق مكانه بدلاً من مجرد الوقوف محاولاً إمتناع التمريرات، إذا أردت أن تتصدى، فلا تقلب جسدك، بل قف شامخًا. من الواضح أن الأمور ليست على ما يرام بالنسبة لمانشستر يونايتد”، وكان المدافع الأرجنتيني في الغالب شخصية قوية منذ انضمامه إلى اليونايتد من أياكس الصيف الماضي، على الرغم من أن بعض المشجعين قد لا يكونون سعداء جدًا ببدايته الأقل واعدة في الموسم الجديد، حيث تعرض الفريق بالفعل لثلاث هزائم بعد خمس مباريات فقط.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يخسر أمام برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P