ماذا سيحدث لـ “جادون سانشو” مع مانشستر يونايتد بعد تصريحاته؟

العلاقات بين “جادون سانشو” ومدربه الهولندي “إريك تين هاج” في مانشستر يونايتد متوترة، وجاء ذلك بعد هزيمة اليونايتد 3/1 أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، وبقدر ما كانت المباراة دراماتيكية، مع هدفين متأخرين للمدفعجية بعد هدف أليخاندرو جارناتشو الملغي سيطر الخلاف بين سانشو وتين هاج.

وكشف تين هاج أنه استبعد الجناح من تشكيلة المباراة في استاد الإمارات بسبب أدائه الضعيف في التدريبات، حيث رد اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي، وبسبب ذلك خلق صداعًا إضافيًا لمدرب اليونايتد خلال البداية الصعبة لموسم 2023/24، حيث بدأت خططه رجعية، وكان الأداء على أرض الملعب مختلطًا على أقل تقدير.

وقد تناولت صحيفة “Sporting News” البريطانية الموقف وما قيل وما إذا كان سانشو لديه مستقبل طويل المدى في أولد ترافورد بعد كل شيء، من المتوقع أن يواجه سانشو إجراءات تأديبية بسبب غضبه على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتعين عليه على الأقل رؤية تين هاج في مرحلة ما خلال فترة التوقف الدولي نظرًا لأنه ليس جزءًا حاليًا من قائمة منتخب إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن هناك احتمال أن يكون قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي، على الرغم من أن غضبه جاء بعد أيام من إغلاق فترة الانتقالات في إنجلترا، مما يعني أنه لا يمكن الرحيل إلى فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى يناير في الميركاتو الشتوي، ومن المقرر أن ينتهي عقده النجم الإنجليزي في يونيو 2026.

وقد تم ربط سانشو لفترة وجيزة بالخروج من اليونايتد في الصيف، مع بعض التقارير التي تشير إلى أنه كان على رادار تشيلسي وكان من الممكن إدراجه في صفقة مبادلة لمارك كوكوريلا، الذي فكر اليونايتد في التوقيع معه قبل إضافة سيرجيو ريجيلون على سبيل الإعارة.

ولا يزال بإمكانه الانتقال إلى نادي في تركيا أو الدوري السعودي هذا الشهر حيث أن فترة الانتقالات الخاصة بهم مفتوحة لفترة أطول، وقد يبدو الخيار الأخير أكثر ترجيحًا نظرًا لأن يونايتد سيطالب برسوم كبيرة مقابل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، ولكن لم يكن هناك حديث يذكر عن الاهتمام الحقيقي من أي نادي في الدوري، ومن الممكن أن يصبح سانشو متاحًا للانتقال في يناير، ولكن هناك وقت حتى ذلك الحين له ولتين هاج لدفن الأحقاد.

إقرأ أيضاً.. أرتيتا يتحدث عن هافرتز بعد خطأه الفادح في مباراة مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P